منبربريس

لجنة التأديب توقف متولي والهيلالي بعد شغب مبارة النهضة والرجاء

assahafi9 مارس 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
assahafi
رياضة
لجنة التأديب توقف متولي والهيلالي بعد شغب مبارة النهضة والرجاء

منبر بريس: وجدة

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب عدة قرارت، أبرزها توقيف محسن متولي وإلياس الحداد وبكر الهيلالي، وفي ما يلي القرارات كاملة:
1 -توقيف محسن متولي لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي.
2 -توقيف إلياس الحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.
3- توقيف بكر الهلالي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.
4 – تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب.
5 – تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.
6 – تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب.
7 – تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.
وفيما يخص باقي القرارات :
• توقيف بوشعيب المفتول، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• توقيف ياسين الكرداني، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي السالمي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره لأرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
– بالنسبة للبطولة الاحترافية 2 INWI:
الجولة 22:
• توقيف يوسف رياني، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق رجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• توقيف أشرف أبو حفص، لاعب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 53 -2 من مدونة التأديب.
• توقيف محمد سعودي، لاعب فريق المغرب التطواني، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد الإسلامي الوجدي، وذلك بناء على المادة 53 -2 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الاتحاد البيضاوي، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
بالنسبة لمنافسات كاس العرش:
الدور الرابع:
• توقيف السيد عبد القادر بوخريص، ممرض فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 17500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق اتفاق مراكش، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• توقيف حاتم الصواب، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق أولمبيك الدشيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق اتحاد تواركة، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الراسينغ الرياضي، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتفاق مراكش وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة