منبربريس

“بي ام دبليو” تستعد لدخول العصر الكهربائي بمنصة جديدة كليًا

EM10 مايو 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
EM
اقتصادتكنولوجيا
“بي ام دبليو” تستعد لدخول العصر الكهربائي بمنصة جديدة كليًا

ستدخل “بي ام دبليو” العصر الكهربائي بشكل حقيقي مع إطلاق منصة Neu Klasse الجديدة، وهي أول منصة مصنوعة من الصفر خصيصًا للسيارات الكهربائية، مع توقعات بطرحها في 2025.
أول سيارة ستحصل على المنصة الجديدة هي الفئة الثالثة الكهربائية بالكامل، وستركز “بي ام دبليو” على السيارات متوسطة الحجم في البداية وفق تصريحات المدير التنفيذي للعلامة، أوليفر زيبس.
وأكد زيبس أن العلامة البافارية ستبدأ بإنتاج المنصة الجديدة في مصنع بي ام دبليو الجديد في المجر، ووضح أن المنصة ستكون متوفرة بشكل حصري للسيارات الكهربائية الصافية، نافيًا بذلك تقارير استخدام المنصة في الموديلات الهجينة.
بعد مرحلة الإطلاق الأولية والتركيز على الفئة الثالثة الكهربائية، ستبدأ بي ام دبليو باستخدامها في موديلات أخرى رئيسية سواء SUV أو سيارات عالية الأداء.
بالنسبة للفئة الثالثة الكهربائية الجديدة كليًا فستنطلق في الأسواق خلال 2025 وستكون مختلفة تمامًا عن الفئة الثالثة الكهربائية المطروحة حاليًا فيي الصين، لأن هذه مجرد نسخة كهربائية مبنية على نفس منصة الفئة الثالثة القياسية بمحركات الاحتراق الداخلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة