منبربريس

بسبب تطور الوضع الصحي..وزارة القصور تعلن عن تأجيل جميع الأنشطة المرتبطة بعيد العرش

مصطفى فاتح22 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مصطفى فاتح
سياسة
بسبب تطور الوضع الصحي..وزارة القصور تعلن عن تأجيل جميع الأنشطة المرتبطة بعيد العرش
Screenshot ٢٠٢٢ ٠٧ ٢٢ ٢٢ ٠٣ ٠٠ ٩٤٠ com.snaptube.premium 1 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة
%D8%B9%D9%8A%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%B4 %D8%AD%D9%81%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%A1 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة عن تأجيل جميع الأنشطة المتعلقة بعيد العرش، بسبب الوضعية الوبائية وتطورات الوضع الصحي.

وفيما يلي بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة:

تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه إعتبارا لإستمرار العمل بالتدابير الوقائية التي تستلزمها تطورات الوضعية الصحية المترتبة عن وباء “كوفيد19″، فقد تقرر تأجيل جميع الأنشطة والإحتفالات والمراسم، التي تقام بمناسبة تخليد الذكرى ال23 لتربع جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه الميامين.
وفي هذا الإطار، تقرر تأجيل حفل الإستقبال الذي يترأسه جلالة الملك، أعزه الله، بهذه المناسبة المجيدة، وحفل أداء القسم للضباط المتخرجين الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، وحفل تقديم الولاء لأمير المؤمنين، حفظه الله، وكل الإستعراضات والتظاهرات التي يحضرها عدد كبير من المواطنين.
وبهذه المناسبة المجيدة، سيوجه جلالة الملك، حفظه الله، خطابا ساميا إلى شعبه الوفي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة