منبربريس

الحبس النافذ في حق المتهمين بقتل “ضبع نادر” نواحي بني ملال

EM18 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
EM
جهوياتمجتمع
الحبس النافذ في حق المتهمين بقتل “ضبع نادر” نواحي بني ملال

علمت الجريدة من مصادرها، أن المحكمة الابتدائية بمدينة بني ملال، قضت مؤخرا على المتهمين بقتل الضبع بغابة فم العنصر، بالحبس النافذ 3 أشهر لكل واحد منهما، وغرامة مالية قدرها 5000 درهاn> بتهم قتل حيوان بدون ترخيص.

وكان المركز القضائي للدرك الملكي ببني ملال، قد أحال خمسة متهمين في قضية الضبع، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، والذي قرر متابعة اثنين منهم في حالة اعتقال، وأمر بايداعهما السجن المحلي للمدينة، فيما قرر متابعة 3 آخرين في حالة سراح.

وكان الرأي العام المحلي والوطني قد اهتز على وقع تداول فيديو لضبع من فصيلة خليجية نادرة، وهو يحتضر باحدى الغابات بفم العنصر، مما دفع عناصر الدرك الملكي بتكزيرت إلى التحرك، حيث توصلت الى هوية مصوري الفيديو والذين تم اعتقالهم ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية.

هذا ، وتروج أنباء على أن بعض المواطنين شاهدوا ضباعا بالمنطقة، مما جعل مصالح المياه والغابات تستنفر أجهزتها بتنسيق مع السلطات المحلية والأمنية، للتأكد من صحة هذه الاخبار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة