منبربريس

الجامعة الوطنية للصحة تنظم اعتصاما الخميس 26شتنبر2024 على الساعة 9h30 صباحا بالمندوبية الاقليمية بوجدة.

meddelouali25 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
meddelouali
سياسة
الجامعة الوطنية للصحة تنظم اعتصاما الخميس 26شتنبر2024 على الساعة 9h30 صباحا بالمندوبية الاقليمية بوجدة.

مكتب وجدة:

25/09/2024

احتجاجا على عدم التزام وزارة الصحة والحماية الإجتماعية و الحكومة بتعهداتها، واستمرارا في إصدار القوانين التي تجهز على مكتسبات وحقوق نساء ورجال الصحة.

الجامعة الوطنية للصحة تستأنف برنامجها النضالي لرد الاعتبار لنساء و رجال الصحة والتصدي لمؤامرة ضرب المكتسبات.داعية مكاتبها المحلية والاقليمية لتنفيذ اعتصامات مزامنة يوم الخميس26 شتنبر 2024 بمختلف المندوبات الاقليمية لوزارة الصحة،والتعبئة والاستعداد لتنفيذ بقية أجزاء البرنامج النضالي في مستوياته الجهوية و الوطنية.

وعليه نعلن نحن في المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للصحة بوجدة عن خوض اعتصام جزئي صبيحة يوم الخميس 26 شتنبر 2024 انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف صباحا 9h30 بالمندوبية الإقليمية للصحة والحماية الإجتماعية.

هذا وندعو كل موظفي قطاع الصحة بالاقليم، للتعبير عن دعمهم لهذه المعركة التي نعتبرها معركة كل نساء ورجال الصحة دون استثناء. وذلك عبر تنفيذ الاعتصام الى جانب مناضلي الجامعة الوطنية للصحة او من خلال زيارتهم بالمعتصم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة