منبربريس

أدم بوفندار موهبة كروية بإيطاليا اختار ارتداء القميص المغربي

المختار ارغيوا1 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
المختار ارغيوا
سياسة
أدم بوفندار موهبة كروية بإيطاليا اختار ارتداء القميص المغربي

منبر بريس/

أدم بوفندار موهبة كروية بإيطاليا اختار ارتداء القميص المغربي

احتفلت القنصلية المغربية بإيطاليا بطورينو في شخص كل من القنصلة العامة السيدة ليلى النهاري وموظفي القنصلية وعدد من أفراد الجالية المغربية في جو يطغى عليه طابع حب المغرب والافتخار بالانتماء إليه،احتفلت بموهبة رياضية مغربية صاعدة وهو أدم بوفندار الذي يقل عمره على 17 سنة لكن يملك قدرات توازي أمهر لا عبي كرة القدم على الصعيد العالمي،مما جعل من الأطر الإيطالية تعرض عليه فرصة الانضمام إلى المنتخب الإيطالي لكن وبفضل افتخاره واعتزازه بالهوية المغربية فضل ارتداء القميص الوطني الذي تأهل رفقة باقي زملاءه إلى نهاية كأس إفريقيا بعد تغلبهم على المنتخب الجزائري وكما يقول المثل إبن البط عوام فإن أدم هو إبن خالد بوفندار الذي لعب إلى جانب أبرز لاعبي النهضة السطاتية ك إدريس بن زكري وخالد رغيب وغيرهم ولهذا وجب على الجامعة المغربية لكرة القدم التنقيب على مثل هاته الجواهر الكروية وضمها للمنتخبات المغربية بجميع فئاتها لكي لا تسمح للدول الأروبية بإمتلاكها واحتكارها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة